برلماني يطالب بحصر مشروعات الصرف المتوقفة وعدم التعامل مع المتقاعسين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلماني يطالب بحصر مشروعات الصرف المتوقفة وعدم التعامل مع المتقاعسين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تقدم النائب محمد العقاد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، موجه إلى وزير الإسكان بشأن حصر كل مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب على مستوى الجمهورية والوقوف على الأسباب الحقيقة لعدم الانتهاء من تلك الأعمال التى تمتد بعضها لعشر سنوات.

وأشار في بيان له اليوم، إلى أن مياه الشرب والصرف الصحى من الملفات الهامة التى تحرص لجنة الإسكان بل والبرلمان بشكل عام على متابعة خطى التنفيذ وفقا لما التزمت به الحكومة فى برنامجها وفى إطار الاعتمادات المالية المتاحة وذلك لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير كوب مياه نظيف.

وشدد على ضرورة عدم التعامل مع الشركات المتقاعسة عن تنفيذ الأعمال اذا ثبت من حصر المشروعات المتوقفة أن هذه الشركات ليس لديها نية للانتهاء من عملها على الرغم أن هناك العديد من هذه المشروعات تم صرف الاعتمادات المالية لها كاملة، مطالبا بعدم التعامل وسحب الأعمال ومشاركة المجتمع المدنى فى الانتهاء من هذه الأعمال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني يطالب بحصر مشروعات الصرف المتوقفة وعدم التعامل مع المتقاعسين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق