نائب يحذر من الشائعات ويطالب بمحاسبة مروجيها 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب يحذر من الشائعات ويطالب بمحاسبة مروجيها  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

 

حذر النائب عاطف عبد الجواد، من انتشار الشائعات فى الفترة الأخيرة لدرجة أن القائمين عليها أصبحوا يريدون النيل من كل مؤسسات الدولة وتشويه بعض الشخصيات العامة بأخبار " مفبركة" ليس لها أساس من الصحة.

 

وأضاف عبد الجواد فى بيان صحفى له اليوم، أن هناك عدد من اللجان الإلكترونية تستهدف الدولة المصرية ويستغلون كل حدث ليقلبوا الوقائع رأساً على عقب ويهاجمون مؤسسات الدولة بل يصل بهم الحد للتطاول على بعض الشخصيات التى تعمل فى مجال العمل العام، مؤكدا على أن هؤلاء ينفذون اجندات خاصة.

 

وطالب عضو مجلس النواب هيئات الدولة بالتصدى لمثل هذه الشائعات وذلك من خلال سرعة الرد عليها وتفنيدها وأن يكون للإعلام دور فى هذه القضية، ولابد من معاقبة أولئك المختبئين خلف الشاشات ويحسبون أنفسهم فى قرى محصنة بعيدًا عن المحاسبة ولكن قريبا سيتم محاسبتهم بتهمة نشر الشائعات وتشوية صورة مؤسسات الدولة المصرية ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه التطاول على مؤسسات الدولة .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب يحذر من الشائعات ويطالب بمحاسبة مروجيها  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق