محافظ الشرقية يشهد إحتفالية تكريم طلاب "الفاروق للغات" لفوزهم بكأس العباقرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الشرقية يشهد إحتفالية تكريم طلاب "الفاروق للغات" لفوزهم بكأس العباقرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أفتخر بأبنائي طلاب مدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات..

بهذه الكلمات بدأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تهنئته لطلاب المدرسة خلال إحتفالية محافظة الشرقية و مديرية التربية والتعليم بتكريم طلاب المدرسة الفائزين بكأس العباقرة على مستوى محافظات مصر ببرنامج " العباقرة " الموسم الخامس والمذاع على قناة القاهرة والناس ، في حضور الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ومديري الإدارات التعليمية ومجالس الأمناء وأولياء الأمور ومدير فرع البنك الأهلي بالشرقية ، وذلك بمسرح مدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية ..

أكد محافظ الشرقية أننا نواجه حرب شرسه تحاول إقصائنا عن إستكمال مسيرة التنمية التي بدأناها ولن نتخطى هذه المرحلة ولن ننتصر في هذه المرحلة و في هذه الحرب إلا بالعقول المستنيره ، وأشار المحافظ إلى أننا نعمل بجد لإطلاق الطاقات الشبابية وتنمية المهارات وتوسيع الثقافات لتحقيق الأهداف المنشودة وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

طالب محافظ الشرقية بضرورة غرس التربية المنهجية والواقعية في نفوس أبنائنا وشبابنا وتهذيب السلوكيات وسمو الأخلاقيات والقيم لبناء مجتمع قادر على مواجهة التحديات والمضي قدماً نحو تحقيق التنمية الشاملة .

وجدد محافظ الشرقية تهنئته لطلاب مدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية لفوزهم بكأس العباقرة على مستوى محافظات مصر مشيداً بالمستوى المتميز للطلاب المشاركين في المسابقة وقدرتهم على حل الأسئلة والتي جاءت في مختلف فروع العلم والمعرفة ليدلل على تميز ذكاء طلاب المحافظة.

أعرب الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم عن سعادته بأبنائه المتفوقين طلاب مدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات لفوزهم بكأس العباقرة مشيراً إلى أن المحافظة تشهد طفرة في قطاع التعليم والحصول على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية والفنية وكذلك الفوز بالمسابقات العلمية والثقافية والمعرفية ، وقال : عند مشاهدتي لبرنامج العباقرة على قناة القاهرة والناس لمست الأدب والأخلاق وروح الفريق الواحد تجمع أبنائنا المشاركين في المسابقة بالإضافة إلى نبوغهم وتفوقهم وإلمامهم بالمعلومات في كافة المجالات المعرفية .

أشاد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدور الأسرة وتعاونها المثمر والبناء مع المدرسة لتقدم منتج راقٍ يشار له بالبنان .

شهدت الإحتفالية عرضاً فنياً ورياضياً لطلاب وطالبات مدارس إدارة شرق الزقازيق التعليمية نال إستحسان وإعجاب الحضور .

وفي نهاية الإحتفالية قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم الطلاب

منه الرحمن أحمد فتحي – هدير السيد أحمد حسين – رحاب مجدي جمعة – ميرهان أسامة محمد عبد العال – عمر شريف محمد فوزي – أحمد ياسر رزق – كريم شعبان عبد الفتاح – بيشوى جورجي ) بمنحهم ميداليات تذكارية وشهادات تقدير تكريماً لتفوقهم وحصولهم على كأس العباقرة ، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق .

كما قام المحافظ بتكريم الأستاذ هشام الهريسي مدير فرع البنك الأهلي بالزقازيق بإهدائه درع المحافظة لدور البنك المتميز في رعاية البرنامج ومساهمته في تطوير المدارس الحكومية في مصر .

وأهدى محافظ الشرقية ميداليات وشهادات تقدير للفريق المشرف على الطلاب المشاركين في مسابقة العباقرة.

واختتمت الإحتفالية بالسلام الوطني ليقف الجميع إحتراماً وتقديراً للنشيد الوطني للبلاد

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الشرقية يشهد إحتفالية تكريم طلاب "الفاروق للغات" لفوزهم بكأس العباقرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق