التنمية المحلية : خطة للاستفادة من تجربة إدارة المخلفات بالإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التنمية المحلية : خطة للاستفادة من تجربة إدارة المخلفات بالإمارات

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمى لوزارة التنمية المحلية ،ومساعد الوزير للمعرفة ،عن تعاون قادم بين وزارة التنمية المحلية والامارات تم الاتفاق عليه مع سفير الامارات بالقاهرة حيث جارى التنسيق لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة خلال المرحلة المقبلة تشتمل على التعاون في مجالات التدريب وتكوين الموارد وتبادل الخبرات والزيارات.

واضاف في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"،أنه سيتم التعاون بين مركز سقارة للتدريب التابع لوزارة التنمية المحلية وبين المراكز الاماراتية المشابه في إطار تدريب كوارد التنمية المحلية .

وكشف اللواء محمود شعراوي أنه سيتم أيضًا دراسة إشراك القيادات المحلية المسؤولة عن الوحدات المحلية الفائزة بالمسابقة في المؤتمر الثاني للتميز الحكومى العام المقبل والذي يعقد بالتعاون مع دولة الامارات العربية المتحدة برعاية رئيس الجمهورية.

ولفت الى انه سيتم التنسيق مع مركز سقارة للتدريب بالتنمية المحلية ومعاهد التدريب المتخصصة في الإمارات لتأهيل الكوادر وبناء القدرات وعمل موائمة بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

كما بحث وزير التنمية المحلية مع الدكتورة سونيا ناصر المدير التنفيذي لمؤسسة إدارة المخلفات الصلبة بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من تجربة إدارة المخلفات فى إماراة رأس الخيمة والتى تهتم بتقليل كميات المخلفات من المنبع سواء فى المنازل أو المصانع أو المحلات أو الفنادق والقرى السياحية ،ووجود برنامج لإدارة المخلفات لكل محافظة حسب ظروفها مع ضرورة أن يكون العاملين فى المنظومة الجديدة يحبون العمل فى ذلك المجال لضمان نجاحها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التنمية المحلية : خطة للاستفادة من تجربة إدارة المخلفات بالإمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق