تكريم 310 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تكريم 310 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بسوهاج من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، 310 أسرة من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة سوهاج، خلال الاحتفالية التي أقامتها جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب صباح أمس علي مسرح قصر ثقافة سوهاج، بحضور اللواء السيد على الغالي رئيس جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج ، والمقدم وفقي سعد نائبا عن المستشار العسكري، ولفيف من أسر الشهداء ومصابي الحرب وأهالي المحافظة.


وأعرب الأنصاري عن تقديره للدور الذي تقوم به جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب في رعاية أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية للمحاربين القدماء والمصابين وأسر الشهداء، مما يؤكد حرص الدولة والقيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية اسر الشهداء والمصابين تقديرا لما بذلوه من تضحيات من أجل الوطن. 


ومن جانبه قال اللواء السيد الغالي أن الجمعية تحرص دائما علي تكريم هؤلاء الأبطال ، تقديراً وعرفاناً للتضحيات التي قدموها فداء للوطن وتقديم الدعم المادي والمعنوي لكل اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وتوفير الرعاية المتكاملة لهم ، والعلاج الشامل لمصابي العمليات الحربية ، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم. 


وعبر أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وأعضاء الجمعية من أبناء المحافظة عن شكرهم للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وللقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمهم الدائم والمستمر لأسر الشهداء والمصابين من العمليات الحربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تكريم 310 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بسوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق