مكتبة مصر العامة بالمنيا تشارك بـ5 ابحاث في مؤتمر الإبداع والتغيير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت مكتبة مصر العامة فرع المنيا، في المؤتمر السنوي الأول لمنظومتها والتي تضم 16 مكتبة في 14 محافظة تحت شعار " المكتبات العامة ... الإبداع والتغيير "، والذي افتتحه السفير عبد الرءوف الريدي رئيس مجلس إدارة مكتبة مصر العامة ،ويستمر المؤتمر على مدار يومي 2و3 ديسمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة الرئيسية بالجيزة.

قالت دكتورة منال عبد السلام مدير مكتبة مصر العامة بالمنيا، إن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية المكتبات ودورها في إتاحة فرص الابتكار والإبداع لدى أفراد المجتمع بما ينعكس بشكل مباشر على التنمية المجتمعية، وتنظيم المبادرات الاجتماعية لجذب الجمهور وتشجعيهم على المشاركة المجتمعية والقراءات العلمية التي تدعم دفع عجلة الابتكار الفردي والمؤسسي.

وأضافت أن المكتبة تشارك خلال المؤتمر بخمسة أبحاث وهي اكبر نسبة للمكتبات المشاركة بأبحاث ، حيث يقدم المؤتمر خبرات وتجارب أخصائي مكتبات المنظومة، بالإضافة إلى عقد جلسات علمية وورش عمل لكبار الأكاديميين في مجال المكتبات، وجلسات تتناول العديد من الموضوعات التي تهم تخصص المكتبات والمهتمين بالثقافة والمعرفة، بالإضافة إلى فعاليات فنية تقدم بالتعاون مع الفرق الفنية لمكتبات مصر العامة في المحافظات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مكتبة مصر العامة بالمنيا تشارك بـ5 ابحاث في مؤتمر الإبداع والتغيير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق