محافظ أسوان يسلم 31 عقد عمل بالقطاع الخاص لمتحدى الإعاقة..فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ أسوان يسلم 31 عقد عمل بالقطاع الخاص لمتحدى الإعاقة..فيديو وصور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

سلم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان 31 عقد عمل بـ9 منشآت تابعة للقطاع الخاص بنظامى التكافل ولفئة القادرين على العمل من متحدى الإعاقة كمرحلة أولى حيث حضر فعاليات الاحتفال محمد عبد الوهاب مدير عام القوى العاملة، بجانب لفيف من القيادات التنفيذية والنقابية والمجتمعية.

وأعطى اللواء أحمد إبراهيم توجيهاته للمسئولين بالتنسيق مع مسئولى مجلس شئون الإعاقة لتنظيم معرض خلال الفترة القادمة لعرض كافة المواهب والإبداعات الفنية والثقافية والرياضية الخاصة بذوى القدرات الخاصة.

وأكد أن هذه الفئة من أبناء المجتمع يمثلون لنا نموذجًا مشرفًا فى الإصرار والعزيمة بقدراتهم ومواهبهم الفذة لأنهم يسعون للعمل على توظيفها بالشكل الأمثل وهو ما يجد إهتمامًا مستمرًا من الحكومة لدعم الموهبين والقدرات الخاصة فى القطاعات الرياضية والفنية والثقافية تطبيقًا لما جاء فى الدستور الذى لم يغفل الاهتمام بذوى الإعاقة للتأكيد على حقوق هذه الفئة المتميزة من أبناء المجتمع صحيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا ورياضيًا وترفيهيًا وتعليميًا .

وكرم محافظ أسوان ممثلى القطاع الخاص المساهمين في توفير فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة من خلال منحهم شهادات تقدير ودرع مديرية القوى العاملة تقديرًا على مشاركتهم الإيجابية فى خدمة أبناء مجتمعهم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسوان يسلم 31 عقد عمل بالقطاع الخاص لمتحدى الإعاقة..فيديو وصور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق