برلمانى يشيد بقرار وزير التموين بتشغيل ٢٦ مخبزا لحل الأزمة بملوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلمانى يشيد بقرار وزير التموين بتشغيل ٢٦ مخبزا لحل الأزمة بملوي

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تقدم النائب عمرو غلاب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ملوى، بالشكر للدكتور على مصيلحى وزير التموين، على الموافقة على تشغيل 26 مخبزًا بمركز ملوى، دعمًا لاستقرار الحالة التموينية بالمركز، فى ضوء طلب النائب السابق له بتشغيل 61 مخبزا بالدائرة حصلوا على فتوى من مجلس الدولة بحقهم فى الحصول على ترخيص التشغيل، ومنحهم حصة الدقيق اللازمة لبدء التشغيل.

وقال "غلاب" في بيان له، إنه قد أجرى إتصال بالأمس بوزير التموين، وأكد له أن موافقته على تشغيل 26 مخبزا، هى مرحلة أولى وفقًا للمناطق ذات الأولوية، لكن الفترة المقبلة ستشهد الموافقة علي تشغيل باقى المخابز.

وأكد أنه قد تحدث أيضًا مع عدد من المسئولين بوزارة التموين عن مشكلة حذف بعض الأفراد من البطاقات، وأكدوا له أن أى شخص يكتشف حذف أفراد من البطاقة عليه التوجه لمكتب التموين، وطلب استمارة أداء الخدمة وتدوين جميع البيانات الخاصة بالأسرة.

و وعد النائب أهالى دائرته، أنه لن يتوقف عن المتابعة لحين الانتهاء من تشغيل باقى المخابز بما يليق بأحقية كل مواطن في الدائره بنصيبه العادل في رغيف العيش، وأن مكتبه مفتوح لأصحاب مشكلة الحذف من البطاقات، وأنه قد كلف الفريق المعاون له بالتواصل الفورى مع مكتب التموين حال وجود أي تعنت فى هذا الشأن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانى يشيد بقرار وزير التموين بتشغيل ٢٦ مخبزا لحل الأزمة بملوي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق