كتالوج كارفور الجديد ديسمبر 2018 – لا تدع الفرصة تفوتك واستفد من برنامج ماي كلوب MAF Carrefour

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كتالوج كارفور الجديد ديسمبر 2018 – لا تدع الفرصة تفوتك واستفد من برنامج ماي كلوب MAF Carrefour من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

عودة مجددة لنا وإياكم مع أفضل عروض وتخفيضات كارفور، والتي ينتظرها العديد من عملاء أكبر هايبر في جمهورية مصر العربية Carrerfour، ويأتي كتالوج كارفور الجديد لكم ببرنامج جديد تجربة التسوق والمتعة، حيث يقدم لكم عروض وتخفيضات بطريقة جديدة وفريدة من نوعها وهي برنامج نقاط كارفور.

ومن خلال مقالنا اليوم، سنقوم بشرح كيف الاستفادة من برنامج ماي كلوب، وكذلك روابط تنزيل ابليكشن MAF Carrefour.

كتالوج كارفور الجديد ديسمبر 2018

من خلال عروض كارفور ديسمبر 2018 يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بمزايا الخصومات التي يقدمها كارفور وخاصة عملاء الفيزا والماستر كارد.

والجدير بالذكر أن Carrefour يعتبر من أكبر المتاجر التجارية على مستوى أنحاء مصر والعالم العربي كارفور، فهو دائما يقدم عروض وتخفيضات كبيرة لعملائه، ومع كل مناسبة عروض وتخفيضات كارفور مصر دائما مستمرة.

كتالوج كارفور الجديد، يقدم من خلاله عروض وتخفيضات على العديد من السلع والمنتجات، والتي تتناسب مع مطلبات البيوت المصرية، وتبدأ العروض من يوم 3 ديسمبر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر 2018م.

عروض وتخفيضات كارفور الجديدة

شملت خصومات كارفور السلع والأدوات الكهربائية، وخصومات على الهواتف الناقلة “الموبايلات”.

 عروض وتخفيضات كارفور

عروض وتخفيضات كارفور، يقدم هايبر Carrefour العديد من العروض بنسبة كبيرة جداً من الخصومات وذلك في جميع فروعه في كافة محافظات مصر، وقد شملت خصومات كارفور الملابس والمفروشات، والمنتجات الغذائية، وأدوات المطبخ ، وكل ما يحتاجه البيت المصري بأسعار بسيطة وفي متناول أيدي الجميع.

كتالوج كارفور الجديد

 

تطبيق ماي كلوب – برنامج نقاط كارفور

للاستفادة من تطبيق برنامج نقاط كارفور، يجب أولا تحميل ابليكشن  MAF Carrefour من خلال الرابط التالي:

IOS: http://bit.ly/mafc4ios

Android:http://bit.ly/mafc4android

كيف يتم الاستفادة من برنامج MAF Carrefour

يتم أولاً تنزيل تطبيق ماي كلوب من خلال الروابط المذكورة أعلاه، أو من على البلاي ستور، حيث يتم تسجيل بياناتك الخاصة.

بعد الانتهاء من عمليات الشراء من متجر كارفور، وبتوجهك إلى الكاشير يجب عليك تقديم هاتفك المحمول ليتأكد موظف الكاشير بأنك من ضمن أعضاء برنامج ماي كلوب، ومن ثم يقوم الكاشير بمسح كارت ماي كلوب الموجود على الموبايل، ويخصم قيمة النقاط التي حصلت عليها من قيمة فاتورتك، وفقاً لكل منتج.

لذلك يجب عليك عند التقدم لعملية شراء من كارفور القيام بتفعيل تطبيق MAF Carrefour قبل عملية الدفع عند الكاشير، حيث سيقوم تطبيق  بتجميع النقاط وتحويلها أتوماتيكاً.

نسبة هائلة من التخفيضات يقدمها هايبر كافور من خلال تطبيق برنامج MAF Carrefour، لذلك لا تدع فرصة التخفيضات تفوتك واستغل الفرصة الكبرى في شراء كل ما يلزمك من منتجات.

عروض وتحفيضات كارفور ديسمبر 2018 – برنامج MAF Carrefour

لا تنتهي عروض وتخفيضات كارفور عند تلك العروض، وإنما دائما يعمل كارفور على تقديم أعلى الخدمات لجميع العملاء، حيث يحرص وبشكل يومي على تقديم العروض اليومية الداخلية والتي يتم الإعلان عنها داخل المتجر، ويستفاد منها جميع العملاء المتواجدين في كارفور لحين الانتهاء من الكمية المعروض.

فروع وعناوين كارفور مصر

المعادي ستي سنتر المعادي “ميدان الجزائر” العبور هايبر ماركت صني سيتي “هايبر ماركت طريق مصر الإسكندرية الصحراوي الكليو 28 “داندي مول” – بجوار بوابات الجيزة طنطا “مول العرب” طريق المحلة طنطا كارفور سيتي مول الشيراتون كارفور العبور كارفور مصطفى كامل الإسكندرية كارفور مول العروبة برج العرب كارفور داندي مول 6 أكتوبر كارفور كايرو فيستفال

كما يقدم كارفور مصر عروض وتخفيضات داخل الفروع والتي يمكن أن يستفاد منها العملاء المتواجدين في الفروع الخاصة بالمتجر، وفي تلك الأيام يقدم Carrefour أكبر نسبة تخفيضات على جميع السلع والمنتجات عروض Extra Saving.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كتالوج كارفور الجديد ديسمبر 2018 – لا تدع الفرصة تفوتك واستفد من برنامج ماي كلوب MAF Carrefour ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق