مصدر: مروحيات تمشط خليج السويس.. ودوريات للبحث عن المركب الغارق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصدر: مروحيات تمشط خليج السويس.. ودوريات للبحث عن المركب الغارق

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قال مصدر أمني مطلع بمحافظة جنوب سيناء، إن الأجهزة تعمل بشكل متواصل للبحث عن مكان المركب المفقود "ياسين الزهري"، ولم يؤكد رواية تعرض المركب للغرق في منطقة حبل الزيت بخليج السويس.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"الوطن"، أن هناك طائرات مروحية تمشط خليج السويس جنوب وشمال جبل الزيت، حيث ترددت أقوال بأن مجموعة صيادين شاهدوا صناديق خشبية ومتعلقات، زاعمين أنها من بقايا المركب الغارق، ولم يتسن التأكد من صدق هذه الرواية.

وتم رفع درجة الاستعداد داخل ميناء الطور البحري، تحسبا لحدوث أي طارئ، في ظل أقاويل تشير إلى أن غرق المركب وقع قرب مدينة رأس سدر في منطقة تسمى "النزازات" على بعد 6 ساعات من ميناء الطور البحري، وتقوم دوريات من حرس الحدود والمسطحات المائية بالبحث عن أي شيء يؤكد غرق المركب، في حين أنه لم يتم العثور على أشياء قيل إنها تخص المركب الغارق، حتى الآن.

وأكدت نقابة الصيادين بالسويس، أن سفينة كانت مارة بخليج السويس صدمت مركب الصيد "ياسين الزهيري" داخل المياه، ما تسبب في غرقها.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصدر: مروحيات تمشط خليج السويس.. ودوريات للبحث عن المركب الغارق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق