«العصار» يستقبل وزير احتياجات الدفاع لكوريا الجنوبية بـEDEX-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«العصار» يستقبل وزير احتياجات الدفاع لكوريا الجنوبية بـEDEX-2018 من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

استقبل د.محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي،وانج جونج هونج وزير إحتياجات الدفاع لدولة كوريا الجنوبية.

ويأتى هذا اللقاء على هامش إنطلاق المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية EDEX-2018 المقام لأول مرة فى مصر الفترة من 3-5 ديسمبر.

تم خلال اللقاء الترحيب بالسيد وانج جونج هونج والوفد المرافق لسيادته والتأكيد على العلاقات التاريخية الثنائية للبلدين الصديقين ، إلى جانب تثمين المشاركة الفعالة لعدد ( 9 ) شركة كورية فى هذا المعرض الذي يعد من أهم المعارض على المستوي الإقليمي والعالمي ويعتبر ملتقي لتبادل الخبرات العلمية والتكنولوجية بين المشاركين كما يعد فرصة للإطلاع على التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في الصناعات الدفاعية في دولة كوريا الجنوبية وتبادل الخبرات بينها وبين شركات الإنتاج الحربي والشركات المصرية والعالمية المشاركة في المعرض.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أهم معروضات الشركات المشاركة في المعرض وأهميته لفتح مجالات للتعاون المشترك، وتم إستعراض الإمكانيات التصنيعة والتكنولوجية والبشرية المتوفرة بشركات ووحدات الإنتاج الحربي والتي تعتبر قاعدة صناعية يتم الإنطلاق منها إلى عقد شراكة مع الشركات المناظرة لها من دولة كوريا الجنوبية.

وقد أشاد وانج، بالتنظيم الجيد للعرض وأنه كمعرض يقام للمره الأولي إلى أنه اجتذب الكثير من الشركات العالمية وكان من الضروري مشاركة الشركات الكورية في هذا المعرض.

وأشار إلى أنه قام بالمرور على الجناح المصري واذهله ما اطلع عليه من تكنولوجيا متقدمه في مجال تصنيع السلاح بمصر وأنه سيتم التعاون بين الجانبين من خلال اللجنه الثنائية المشتركة لدراسة أوجه التعاون المستقبلي والتي من أهمها التعاون في مجال الذخيرة والهاونزر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «العصار» يستقبل وزير احتياجات الدفاع لكوريا الجنوبية بـEDEX-2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق