شيخ الصيادين بالسويس: قوات البحرية مازالت تبحث عن المفقودين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شيخ الصيادين بالسويس: قوات البحرية مازالت تبحث عن المفقودين

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قال بكرى أبو الحسن، نقيب الصيادين بالسويس، إن البحث مازال جاريا عن الصيادين الغرقى في خليج السويس، من جانب القوات البحرية المصرية، ومراكب الصيد التابعة لأسطول الصيد في السويس.

وأضاف أنه حتى الآن لم تظهر أي بوادر، لافتًا إلى أن مركب الصيد "الحاج ياسين الزهيرى" تعرض للغرق فى خليج السويس، ويحمل 14 صيادًا من بينهم 13 من عزبة البرج بدمياط، وصياد من كفر الشيخ.

وأكد نقيب الصيادين بالسويس أن الأسباب الأولية للغرق ترجع إلى اصطدام المركب بأحد المراكب، مشيرًا إلى أنه فور وصول خبر غرق المركب، وعثور أحد مراكب الصيد على طاولات خشبية، وبعض متعلقات أخرى من المركب، انتقل مركبا صيد للبحث عن أفراد المركب المفقودين.

وأشار نقيب الصيادين إلى أن المفقودين هم: كرم الله محمد مسعد (رئيس المركب)، والنبوى أحمد أحمد، وخميس سعيد كامل، وعبده عبده أبو العطا، وهشام بدر السيد، ومصطفي أحمد محمد، وشعبان السيد محمد، وحسن إبراهيم محمد، ورشدى فوزي جمعة، وناجى ناجى محمد، وعماد مسعد شلبى، وحازم محمد محمد الغريب، ويحيي ذكريا عبد المجيد، ومسعد علاء مسعد خليفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شيخ الصيادين بالسويس: قوات البحرية مازالت تبحث عن المفقودين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق