غرفة بورسعيد التجارية تحذر من النصب باسم الحصص الاستيرادية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

غرفة بورسعيد التجارية تحذر من النصب باسم الحصص الاستيرادية الجديدة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

حذرت غرفة بورسعيد التجارية أهالي المحافظة من النصب عليهم بدعوى استخراج سجلات تجارية جديدة للحصول على حصص استيرادية. 

وقال محمد حسنين أمين عام الغرفة في تصريحات خاصة لصدى البلد إنه لاحظ خلال الفترة الماضية بتدافع المواطنين الي مقر الغرفة لاستخراج سجلات جديدة عقب إيهامهم من بعض المنتفعين والسماسرة بضخ المحافظة والجهاز التنفيذي لحصص استيرادية جديدة.

ونفى حسنين صحة ما تردد وما تم إيهام المواطنين به مطلقا، لافتا إلى أن ما يتم هو عملية نصب علي المواطنين البسطاء واستغلال حاجتهم للمال لافتا إلي أن سعر استخراج السجل في السوق السوداء تجاوز 5000 جنيه.

وشدد حسنين على أن المسألة لو توقفت عند النصب مقابل مبلغ مالي تكون اهون من أن يتحول صاحب السجل الي ضحية عقب تحريره توكيل عام رسمي الي الوسيط لاستخراج السجل فيتمكن من خلاله باستخراج بطاقة وارد دون علم صاحب الشأن ويضع المواطن بها تحت طائلة القانون أما بالحبس حال جلب شحنات محظورة أو بتراكم الضرائب علي المواطنين فيفاجئ بأن مصلحة الضرائب تطالبه بملايين الجنيهات عن شحنات بضائع دخلت البلاد باسمه.

وطالب حسنين المواطنين بتوخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات، مؤكد أنه في حال ضخ حصص جديدة إن صح الأمر فسيتم الاعلان عنها رسميا من قبل الغرفة و المحافظة و الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غرفة بورسعيد التجارية تحذر من النصب باسم الحصص الاستيرادية الجديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق