مصر اليوم إصابة طالب بجرح بالعين داخل مدرسة بالدقهلية.. و"التعليم" تحقق مع المعلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إصابة طالب بجرح بالعين داخل مدرسة بالدقهلية.. و"التعليم" تحقق مع المعلم

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أصيب طالب بمدرسة اللواء رفعت عاشور الثانوية التابعة لإدارة ميت سلسيل بالدقهلية، بجرح أسفل العين حال قيام المدرس بطرده خارج الفصل لرده التحية على المدرس بشكل غير لائق، فتعثر الطالب بأحد الأدراج فسقط مما أدى إلى إصابته.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية إنه حال قيام مدرس اللغة العربية بإلقاء التحية على الطلبة، ورد الطالب محمود على مدرسه بطريقة غير لائقة، فقام المدرس باصطحابه خارج الفصل، وأثناء خروجه تعثر فى أحد الأدراج، مما أدى إلى سقوطه وإحداث جرح تحت العين، فتم نقل الطالب إلى المستشفى الدولى بالمنصورة لإجراء اللازم له. 

ومن جانبه، أصدر على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، قرارا باستبعاد المدرس وتحويل الواقعة للشئون القانونية، لاتخاذ اللازم والوقوف على حقيقة الموقف وتم استدعاء المدرس من قبل مركز الشرطة بعد تحرير محضر بالواقعة.

كما أجرى وكيل الوزارة اتصال بولى أمر الطالب الذى طمأنه عليه.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم إصابة طالب بجرح بالعين داخل مدرسة بالدقهلية.. و"التعليم" تحقق مع المعلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق