مصر اليوم منع رئيس نادى بلدية المحلة السابق والمدير التنفيذى من السفر فى قضية "العضويات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

منع رئيس نادى بلدية المحلة السابق والمدير التنفيذى من السفر فى قضية "العضويات"

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أصدر المستشار يسين زغلول المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، قرارا بمنع الدكتور محمد الشافعى رئيس نادى بلدية المحلة السابق، وهشام بسيونى المدير التنفيذى للنادى من السفر، مع ضبطهما وإحضارهما فى قضية العضويات.

 

كانت نيابة أول المحلة برئاسة المستشار أحمد السعيد عمر، قد قررت حبس محمد أنور نائب مدير نادى البلدية 15 يوما على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 5120 والمعروفة إعلاميا بقضية العضويات المزورة بنادى البلدية.

 

وجاء قرار النيابة بحبس نائب مدير النادى بعد تحقيقات استمرت لأكثر من 3 ساعات بنيابة أول المحلة مع نائب المدير التنفيذى للنادى بحضور تامر الصنفاوى محامى نائب المدير التنفيذى، وواجهت النيابة نائب المدير التنفيذى بتقرير مديرية الشباب والرياضة والذى أكد ضياع 9 ملايين جنيه من أموال نادى البلدية بسبب عدم توريد أموال العضويات لخزينة النادى مما أدى لضياع فوائد أموال هذه العضويات على خزينة النادى.

 

كما أمرت نيابة أول المحلة بضبط وإحضار محمد الشافعى، رئيس النادى السابق وهشام البسيونى، المدير التنفيذى السابق للنادى وذلك للتحقيق معهم فيما ورد بتقرير مديرية الشباب والرياضة الخاص بأزمة عضويات النادى والتى تم منع 2109 أعضاء من أعضاء النادى من تجديد عضويتهم بسبب عدم وجود ما يفيد بسداد هؤلاء الأعضاء لقيمة عضويتهم والمقدرة بعشرة آلاف ومائتى جنيه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم منع رئيس نادى بلدية المحلة السابق والمدير التنفيذى من السفر فى قضية "العضويات" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق