مصر اليوم طالب يتعدى بـ"مشرط" على أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية علوم أسيوط ويفر هاربا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طالب يتعدى بـ"مشرط" على أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية علوم أسيوط ويفر هاربا

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

اعتدى طالب بكلية العلوم جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، علي أستاذ بقسم علم الحيوان، بسلاح أبيض كان بحوزته "مشرط" خلال سكشن بمعمل الكلية، وفر الطالب هاربا.

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من ناصر الدويني مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، بإصابة الدكتور "رضاء . ع .ف" أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم بجامعة أسيوط، بجروح متفرقة بالوجه والرقبة ونقل على إثرها إلى قسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي، إثر اعتداء الطالب"محمود .م . ع" طالب بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، بسلاح أبيض "مشرط" كان بحوزته أثناء سكشن بأحد المدرجات بكلية العلوم، وفر الطالب هاربا.

وبسؤال بعض الطلاب شهود الواقعة، أفادوا أن الطالب كان يطالب الدكتور بنجاحه في المادة وقام علي أثرها بالاعتداء علي الدكتور، وبتفتيش حقيبة الطالب وجد بداخلها شريط برشام وبعرضه على الأطباء بمستشفى أسيوط الجامعي، تبين أنها تستخدم للأمراض النفسية، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم طالب يتعدى بـ"مشرط" على أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية علوم أسيوط ويفر هاربا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق