مشروع استثماري في تكنولوجيا المعلومات ببورسعيد.. يناير المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مشروع استثماري في تكنولوجيا المعلومات ببورسعيد.. يناير المقبل

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تشهد محافظة بورسعيد في بداية يناير القادم إطلاق نشاط أول مشروع استثماري برأس عربي مصري ينطلق من المحافظة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ورحب المحافظ اللواء عادل الغضبان بتنوع الأنشطة الإستثماريه في بورسعيد وأكد أن المحافظة تقدم الدعم والتسهيلات لاجتذاب الاستثمارات المحلية والعربية والعالمية للعمل في بورسعيد وتوفير فرص العمل لأبنائها.

ومن جانبة أعلن الدكتور طارق زياد رئيس شركة الاستثمار الجديدة؛ أن نشاط الشركة سيعمل في مجال الترويج للأنشطة التجارية والسياحية والصناعية القائمة في بورسعيد بالإضافة لعرض فرص الاستثمار من خلال موقع اليكتروني تحت مسمي pep way وسيساهم في تنشيط حركة التجارة في أسواق بورسعيد والترويج لها في مختلف المحافظات، وتتكفل الشركة بنقل الصفقات التجارية من بورسعيد إلى باقي الأسواق، مما يساهم في إعادة الحيوية لحرمة التجارة بالمنطقة الحرة في ظل الانخفاض القائم في حركة الرحلات والزيارات من المحافظات المختلفة ببورسعيد كما يساهم في تنشيط الحركة السياحية والدعاية لبورسعيد لجذب الأفواج السياحية من داخل وخارج مصر للمحافظة.

وأضاف طارق زياد بأن إدارة الشركة قررت أن يكون هناك نسبة سنوية من عوائد أنشطة الشركة يتم تخصيصها لخدمة المجتمع المحلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشروع استثماري في تكنولوجيا المعلومات ببورسعيد.. يناير المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق