استخراج طفلة من رحم والدتها «المتوفية» في مستشفى بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

استخراج طفلة من رحم والدتها «المتوفية» في مستشفى بكفر الشيخ

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

نجح طبيبان بمستشفى بلطيم المركزي بمحافظة كفر الشيخ، في استخراج طفلة من رحم والدتها المتوفية إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

كانت نقلت الأم المتوفاة وتدعى "إ.ع.ع" (29 سنة)، إلى قسم الاستقبال بمستشفى بلطيم المركزي، جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها متوفية، ولاحظ أحد الأطباء علامات الحمل عليها، فبادر بسؤال ذويها الذين أكدوا أنها حامل في شهرها التاسع.

وأرغم نبض الجنين، الأطباء، على فتح بطن الأم المتوفية لاستخراج الطفلة، بعدما تأكدوا أنها كاملة النمو وتم وضعها بحضانة لصعوبة التنفس.

وأجرى الدكتور محمد مسلم، أخصائي أمراض نساء وتوليد بالمستشفى، والدكتورة أماني زينهم، طبيب مقيم نساء وتوليد بنفس المستشفى، جراحة قيصرية للأم المتوفاة. ونجحا الطبيبان في ولادة الجنين من رحم الأم، وتبين أنه أنثى.

 

وأكد أهل السيدة أنها كانت في زيارة لهم مساء أمس الثلاثاء، وتناولت الغذاء بشكل طبيعي وظلت تضحك معهم، وفجأة سقطت من طولها، فاستدعوا طبيباً قريبا منهم أكد وفاتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وطالبهم بنقلها للمستشفى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استخراج طفلة من رحم والدتها «المتوفية» في مستشفى بكفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق