فقرات فنية ومسرحية في احتفال المنيا "بيوم الطفولة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت إدارة المرأة والطفولة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم احتفالا بيوم الطفولة والذي يتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل 20 نوفمبر من كل عام.

حضر الحفل محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندسة أميرة عبد الفتاح، مدير إدارة المرأة والطفولة وعدد من الأطفال المُحتفى بهم من مختلف مراكز ومدن المحافظة وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك عدداً من الفقرات الفنية والغنائية والمسرحية المختلفة احتفالاً بأعياد الطفولة.

قالت مدير إدارة المرأة والطفولة إن المحافظة ستنفذ احتفالية بجميع المراكز ، حيث تعمل على دعم وتطوير الأنشطة المقدمة للأطفال من اجل تنمية مواهبهم الفنية والثقافية لافتاً إلى أن أعياد الطفولة تبعث البهجة والسعادة في نفوس أبناءنا وتنمية روح الولاء والانتماء لدى النشء والأجيال القادمة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فقرات فنية ومسرحية في احتفال المنيا "بيوم الطفولة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق