وزير الاتصالات الأسبق: بعض الدول حققت طفرات اقتصادية كبيرة بسبب الاهتمام بالاقتصاد الرقمى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق، أن هناك العديد من الدول استطاعت أن تحققت طفرات اقتصادية من خلال الاهتمام بالاقتصاد الرقمى وتكنولوجيا المعلومات، لافتًا إلى أن دولة الامارات تعد من أهم هذه الدول.

وأشار " حلمي " خلال كلمته على هامش مؤتمر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، لتطوير الرؤية العربية المشتركة للاقتصاد الرقمي، إلى أننا حينما نتحدث عن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجد اليوم أن هناك سرعة وشفافية وتبادل المعلومات بين شباب العالم العربي والخارجي، مؤكدًا أنه لابد أن نكسب النجاحات والخبرات الموجودة في العالم العربي اليوم، حتي يتم تطوير ونهضة الشعوب العربية.

أوضح وزير الاتصالات الأسبق، أن تحقيق التكامل العربى لأول مرة بين الدول يأتي من خلال وضع استراتيجية للاقتصاد الرقمى العربى، والمتوقع الاعلان عنها منتصف الشهر الجاري في مؤتمر الاقتصاد الرقمي بأبو ظبي، المنعقد يومي ١٦ و١٧ ديسمبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الاتصالات الأسبق: بعض الدول حققت طفرات اقتصادية كبيرة بسبب الاهتمام بالاقتصاد الرقمى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق