جنايات المنيا": براءة 16 عنصرا إخوانيا في "تظاهر وتعطيل الدستور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جنايات المنيا": براءة 16 عنصرا إخوانيا في "تظاهر وتعطيل الدستور"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

قضت، اليوم الأربعاء، محكمة جنايات المنيا، ببراءة 16 متهما من عناصر الإخوان، في قضيتين، الأولى أحداث تظاهر، والثانية تعطيل أحكام الدستور، كما أجلت المحكمة محاكمة 18 متهما آخرين لشهر مارس المقبل.

وكانت المحكمة استمعت في القضية الأولى إلى مرافعة الدفاع عن 12 متهما، بينهم متهم واحد محبوس، تُعاد إجراءات محاكمتهم، وقد استندت المحكمة في حكمها اليوم بالبراءة إلى عدم كفاية الأدلة.
 
والمتهمون الذين حصلوا على البراءة كانت محكمة الجنايات قضت بمعاقبتهم في عام 2015 بالسجن المشدد 10 سنوت في أحداث تظاهر وقعت في الذكرى الرابعة لثورة يناير، وتمت إعادة إجراءات محكمتهم وقضت المحكمة بالبراءة.

كما برأت ذات المحكمة في قضية ثانية، 4 متهمين آخرين، حضوريا، من تهمة تعطيل أحكام الدستور بمركز المنيا عام 2014.

كما قررت ذات المحكمة تأجيل محاكمة 18 متهما من عناصر الإخوان في أحداث تظاهر وعنف ببندر المنيا، إلى جلسة اليوم الرابع من دور مارس المقبل للمرافعة.

قال مصدر قانوني إن المحكمة استمعت إلى باقي أقوال الشهود في القضية المتهم فيها 18 شخصا من عناصر الإخوان متورطين في أحداث تظاهر وقعت بمدينة المنيا يوم 28 نوفمبر عام 2014.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جنايات المنيا": براءة 16 عنصرا إخوانيا في "تظاهر وتعطيل الدستور" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق