7 خطوات توضح كيفية إعادة نفسك بعد حذفك من بطاقة التموين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
7 خطوات توضح كيفية إعادة نفسك بعد حذفك من بطاقة التموين من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

في ضوء تضرر العديد من المواطنين بحذف معظم أفراد الأسرة المقيدة بالبطاقة التموينية، وبهذا لا يحصل على دعم السلع التموينية، لذلك نقدم عليكم الخطوات التي من الضروري أن يتبعها المواطن من أجل إعادة قيده على البطاقة بعد حذفه من الدعم عن طريق تحديث بيانات بطاقة التموين طالماً أنه من الأفراد المستحقين.

لذلك نستعرض عليكم تقريراً معلوماتياً حول إجراءات وزارة التموين لإعادة الأشخاص المحذوفين من بطاقات التمويت بعد تعديل البيانات الخاطئة في نقاط محددة كالتالي:

يتقدم المواطن التي تم حذف فرد أو أكثر من بطاقته التموينية للحصول على استمارة أداء الخدمة من مكاتب التموين لكتابة التظلم الخاص به. يقدم البطاقة الخاصة به مع الأرقام القومية لكل أفراد المستفيدين وتقديمها إلى مكاتب التموين إلى مكتب التموين ومدون بها رقم الهاتف المحمول. يتم تدوين تلك الاستمارة في مكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يدل على التسجيل. يتم تسجيل وتبويب تلك الطلبات على الحاسب الآلي بالنظام في مكتب التموين بعد مراجعتها من قبل المختص. يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها عن طريق المكتب وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية  لمراجعتها. تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها من خلال هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أول بأول. يخطر مكتب التموين المواطن بقبول الطلب أو من عدمه مع ذكر أسباب الرفض في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخ استلام التظلم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 7 خطوات توضح كيفية إعادة نفسك بعد حذفك من بطاقة التموين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق