أمطار غزيرة في 3 مراكز بالمنيا وتكثيف حملات المرور تحسبا للحوادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمطار غزيرة في 3 مراكز بالمنيا وتكثيف حملات المرور تحسبا للحوادث

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تعرضت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، لأمطار غزيرة، في 3 مراكز هي: المنيا، أبو قرقاص، وسمالوط، فيما سقطت أمطار خفيفة جدا في مركزي ملوي وبني مزار، وأدت إلى حدوث ارتباك في حركة المرور، وفراغ في بعض الشوارع والنوادي.

أكد أهالي سمالوط، هطول أمطار غزيرة على جميع الأنحاء، ورفعت أجهزة المركز حالة الطوارئ، تحسبًا لحدوث سيول، وجرى تجهيز جميع مخرات السيول الواقعة في قرى شرق النيل.

وتسببت الأمطار الغزيرة في مدينة المنيا، في ارتباك حركة المرور في جميع الطرق السريعة، ونشرت إدارة المرور أجهزة الرادار، وكثفت من حملاتها على الطريقين الصحراوي والغربي والشرقي والزراعي مصر - أسوان، لتحذير السائقين من السير بسرعات زائدة، أو التخطي الخاطئ.

وخلت شوارع مدينة أبوقرقاص من المارة بسبب غزارة الأمطار، وظهرت برك مياه في معظم قرى المحافظة، والتزم المواطنون منازلهم بسبب صعوبة السير في الطرقات.

وقد أعلنت محافظة المنيا رفع حالة الطورىء وفتح مخرات السيول بكافة الأنحاء بالمراكز، وتشكيل فرق متابعة لتلقى الشكاوى والبلاغات من المواطنين، حال حدوث أي طوارئ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمطار غزيرة في 3 مراكز بالمنيا وتكثيف حملات المرور تحسبا للحوادث ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق