الوحدة المحلية بـ"قلهانة" تطلق مبادرة بعنوان "قريتنا جميلة ولازم ننظفها" في الفيوم (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الوحدة المحلية بـ"قلهانة" تطلق مبادرة بعنوان "قريتنا جميلة ولازم ننظفها" في الفيوم (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أطلقت الوحدة المحلية بقلهانة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، مبادرة "قريتنا جميلة ولازم ننظفها"، والتي تضمنت توزيع براميل بلاستيكية بالمجان على أصحاب المحلات التجارية والمطاعم بالقرية.

وقال عصام الدوح رئيس الوحدة المحلية بقلهانة، إن الوحدة احتلت الوحدة المركز الأول على مستوى الوحدات المحلية بمركز إطسا وتنافس ١٢ وحدة أخرى للحصول على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وأوضح أن الوحدة دخلت فى مسابقة أجمل قرية على مستوى الجمهورية، "لأننا نمتلك المقومات التى تؤهلنا للحصول على المركز الأول من حيث النظافة وحماية البيئة وتكامل الخدمات ووعى المواطن بأهمية القضايا الحياتية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الوحدة المحلية بـ"قلهانة" تطلق مبادرة بعنوان "قريتنا جميلة ولازم ننظفها" في الفيوم (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق