العثور على جثة تاجر هواتف محمولة مصاب بطلق ناري في الرأس بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

العثور على جثة تاجر هواتف محمولة مصاب بطلق ناري في الرأس بالفيوم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

عثر الأهالي بقرية الغرق قبلي، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على جثة تاجر هواتف محمولة، مسجاة على ظهرها ويرتدي ملابسه كاملة، ومصاب بطلق ناري بالرأس، على جانب الطريق بمنطقة جبلية، وفقا لبيان أمني، اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لمواطن ملقاة على جانب الطريق بمنطقة جبلية بناحية الغرق قبلي.

وأفاد البيان الأمني، أن مباحث المركز انتقلت إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة للمواطن "محمود عبدالعليم. ط" (30 سنة- تاجر هواتف محمولة)، ومقيم بالغرق قبلي، مسجاة على ظهرها ويرتدي ملابسه كاملة عبارة عن جاكت أسود اللون وبنطال جينز أزرق اللون، وبمناظرتها تبين إصابته بطلق ناري بالرأس من الجهة اليسرى، ولا توجد إصابات ظاهرية أخرى.

جرى استدعاء أهل المتوفي لسؤالهم، وحرر محضرا بالواقعة، قيد برقم 8482 لسنة 2018م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العثور على جثة تاجر هواتف محمولة مصاب بطلق ناري في الرأس بالفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق