قيادى بمستقبل وطن: معرض إيديكس أثبت للشعب أن مصر لها درع وسيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قيادى بمستقبل وطن: معرض إيديكس أثبت للشعب أن مصر لها درع وسيف

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام مصر الجديدة بمعرض" إيديكس 2018" مشيرا إلى أن تنظيم المعرض بهذا المستوى الذى أبهر ضيوف المعرض من كل دول العالم يؤكد أن مصر تمتلك الإمكانيات والكفاءات القادرة على مضاهاة كبريات الدول المتقدمة.

وقال رشدان فى بيان له اليوم إن تنظيم المعرض فى وقت نحارب فيه الإرهاب يعكس قوة مصر واستقرارها وقدرة مؤسساتها على مواجهة جميع المخاطر الداخلية والخارجية وحماية وتأمين ضيوفها من قادة العالم .

وأشاد رشدان بدور وزارة الدفاع والإنتاج الحربى لافتا إلى أن مصر تمتلك العديد من المنتجات الصناعية الدفاعية التى لديها القدرة على حماية حدودنا ومشروعاتنا القومية الكبرى وحفظ الأمن فى كل شبر من أرض الوطن.

وأكد رشدان أن المعرض أثبت تفوق الجيش المصرى ووزارة الإنتاج الحربى وعكس امتلاكها العلم والخبرة التى مكنتهما من صناعة معدات حديثة بمواصفات العالمية أبهرت شركات السلاح الكبرى ولفت إلى أن ذلك طمأن الشعب المصرى بأن له درع وسيف .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قيادى بمستقبل وطن: معرض إيديكس أثبت للشعب أن مصر لها درع وسيف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق