محمد الربيع: سنقوم بإدارة مجموعة من المحاور لدعم التحول الرقمي للحكومات العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال السفير محمد الربيع، أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، إننا امتلكنا الأمل والطموح عندما أطلقنا السوق العربية المشتركة عام 1964، واليوم حقق الاتحاد الأوروبى ما كنا نطمح إليه.

وأشار " الربيع " على هامش مؤتمر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، لتطوير الرؤية العربية المشتركة للاقتصاد الرقمي، إلى أن النجاح لم يأتي فقط من القادة والحكام بل من الشعوب والمفكرين أيضا، لافتًا إلى أننا نفتخر اليوم بأن المجلس الذي يتعامل مع القطاع الخاص ومع أفكاره أن يكون اليوم مبادرًا ومؤسسًا لنقلة نوعية للاقتصاد العربي.

وأوضح " العربي " أننا سنقوم بإدارة مجموعة من المحاور لدعم خطط التحول الرقمي للحكومات العربية، وتعزيز خطط الشمول المالي ودعم تطوير البنى التحتية المعرفية والتشريعية والتكنولوجية، وذلك لتمكين جيل الشباب العربي من تحقيق آماله وطموحاته فى مجال التقنيات الحديثة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد الربيع: سنقوم بإدارة مجموعة من المحاور لدعم التحول الرقمي للحكومات العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق