مصر اليوم فريق بمستشقي ناصر العام يستئصل قولون لطالبة مصابة بورم سرطانى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فريق بمستشقي ناصر العام يستئصل قولون لطالبة مصابة بورم سرطانى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

نجح فريق طبي بمستشفي ناصر ا لعام بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في إجراء عملية جراحية استئصال قولون للطالبةآلاء. م تبلغ من العمر 17 عاما ومقيمة بشبرا الخيمة.

 

 أجرى العملية الدكتور عبد السلام عبد المنعم استشاري الأوعية الدموية حيث تبين من التشخيص أنها تعاني من ورم سرطاني بالقولون، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد ناجي أبو زيد مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، والإداري محمد رزق أبو القاسم.

 

 من جانبه أكد الدكتور عبد السلام عبد المنعم على نجاح العملية وتماثل الشفاء للمريض مضيفا أن العملية أجريت بدرجة عالية من الدقة، مؤكدا أنه سعيد بنجاح العملية ودائما يسعى الفريق الطبي بالمستشفى لخدمة المرضى.

 

 وقال الدكتور محمد ناجي أبو زيد مدير مستشفى ناصر العام أن المستشفى استقبل المريضة في حالة صعبة وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تقرر إجراء العملية وخرجت المريضة من العملية في حالة صحية مستقرة لاستكمال العلاج والمتابعة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم فريق بمستشقي ناصر العام يستئصل قولون لطالبة مصابة بورم سرطانى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق