بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. احتفال لتكريم المتطوعين بمستشفى 57375 غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. احتفال لتكريم المتطوعين بمستشفى 57375 غدًا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تنظم مستشفى سرطان الأطفال 57357، ظهر غدٍ الخميس، احتفال لتكريم المتطوعين والبنوك والشركات والفنادق والمؤسسات، التي تُسهم بالجهود التطوعية.

يأتي الاحتفال برعاية وزارة الشباب والرياضة، وبحضور الوزير الدكتور أشرف صبحي، وكبار رجال الدولة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع.

ويتضمن الاحتفال مناقشة أهمية العمل التطوعي، والعديد من الأنشطة الغنائية والترفيهية، بالإضافة إلى عرض غنائي من فريق كورال أطفال المستشفى، الذي يتولى تدريبه بعض المهتمين بالموسيقى من قسم المتطوعين، ذلك إى جانب عروض ترفيهية مُقدمة من كشافة وزارة الشباب والرياضة، وعروض لبعض الفرق الاستعراضية المختلفة.

كما سيتم على هامش الاحتفال، تنظيم عرض للمشغولات الفنية واليدوية التي ينفذها أطفال المستشفى، بمساعدة قسم المتطوعين من خلال الورش الفنية الدائمة.

ويأتي الاحتفال أيضًا لدعم الأطفال المرضى وأسرهم، وإدخال الفرحة والسعادة إلي قلوبهم من خلال الحفلات الترفيهية وورش العمل الفنية.

يذكر أن مستشفى سرطان الأطفال 57357 من المؤسسات التي تُشجع وتؤمن بأهمية العمل التطوعي، ومدى تأثيره الإيجابي في المجتمع المصري.

ويُعد قسم المتطوعين بمستشفى 57357، من الأقسام التي تُشكل دورًا كبيرًا مع الفريق العلاجي في دعم المرضى والترفيه عنهم بما يؤدي لرفع الروح المعنوية للأطفال ومساعدتهم في تقبل العلاج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. احتفال لتكريم المتطوعين بمستشفى 57375 غدًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق