تفاصيل أول اجتماع لرئيس هيئة النقل النهري الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل أول اجتماع لرئيس هيئة النقل النهري الجديد من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

عقد اللواء بحري ياسر غنيم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري الجديد، اجتماعًا الأربعاء 5 ديسمبر، مع عبد العظيم طربق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الحالي، للاطلاع على السياسة العامة للهيئة، واستلام مهام العمل.

وأعرب غنيم، عن اعتزازه بهذه الثقة الكريمة، مقدمًا شكره وامتنانه لوزير النقل هشام عرفات، على هذه الثقة الغالية في رئاسة النقل النهري، مؤكدا أنها ستكون حافزا له لبذل المزيد من الجهد والعمل في خدمة الوطن، لافتًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتفعيل وتنشيط منظومة النقل النهري،  والنهوض بالهيئة نحو غدٍ مشرقٍ ومستقبلٍ مزدهرٍ.

وقدم طربق، التهنئة للواء بحري ياسر غنيم بمناسبة توليه منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة خلفا له، متمنيًا له التوفيق في مهمته خلال الفترة المقبلة، وموجهًا الشكر للدكتور هشام عرفات على الفترة التي قضاها، رئيسًا للهيئة العامة للنقل النهري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل أول اجتماع لرئيس هيئة النقل النهري الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق