أمير مرتضى لسيد عبد الحفيظ: ركز مع فريقك.. وإلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك رسالة خاصة الى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد تصريحاته الأخيرة الخاصة بالحكام.

وقال أمير مرتضى في تصريحات إذاعية: "أحترم النادي الأهلي وجماهيره في كل مكان، ولكن أقول لسيد عبد الحفيظ أن منصب مدير الكرة بالأهلي كان يشغله نجوم كبار مثل ثابت البطل وطارق سليم ونحن جميعا نتعلم منهم".

وأضاف أمير مرتضى: "أطلب من سيد عبد الحفيظ أن يقوم بالفصل بين كونه اعلامي في قناة النادي الأهلي ومنصبه كمدير للكرة بالفريق الأحمر، ليس مطلوب منه أن يتحدث بهذه الطريقة وأن يهاجم التحكيم.. الآن جميع الاندية تمتلك الوعي الكافي للنظر إلى أسلوب الهجوم الغير مبررعلى الحكام".

وتابع أمير مرتضى: "من الأولى أن يتحدث سيد عبد الحفيظ عن مشاكل ناديه مثل الخلافات بين هيثم عرابي وحسام غالي ومحمد فضل.. لا يوجد شخص في نادي الزمالك تحدث عن مشاكل الكابتن الخطيب والعامري فاروق ولا أحد تحدث عن ركلات الجزاء الغير صحيحة في نهائي دوري الأبطال، ولا أحد تحدث عن عدم وجود مدرب للفريق الأحمر حتى الآن.. من الممكن أن نقوم بتصدير الضغط ضد الاهلي، ولكني لن انجح بهذا الأسلوب النجاح يأتي بالهدوء والاستقرار".

وواصل أمير مرتضى: "من الوارد ان يخرج سيد عبد الحفيظ ويقول أمير لم يلعب كرة القدم وهذه حقيقة، لكنني أتعلم من اي شخص واقبل النصيحة والنقد، لذلك اقول له ركز مع فريقك وأغلق على لاعبيك وأنصحه بأن مواصفات مدير الكرة في النادي الاهلي ليست في عمل الهجوم ضد الحكام، ركز مع فريقك وملكش دعوة بالزمالك".

اقرأ أيضًا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير مرتضى لسيد عبد الحفيظ: ركز مع فريقك.. وإلا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق