شيخ الصيادين بالسويس ينفي العثور على جثامين مفقودين من مركب "الزهيري"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شيخ الصيادين بالسويس ينفي العثور على جثامين مفقودين من مركب "الزهيري"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

نفى بكري أبوالحسن، شيخ الصيادين بالسويس، ما تردد عن العثور على جثامين 4 من المفقودين على متن مركب ياسين الزهيري بخليج السويس.

وقال "أبوالحسن" إنهم دفعوا بـ5 مراكب فضلا عن مساعدة القوات البحرية في البحث عن الصيادين المفقودين، مشيرًا إلى العثور على متعلقات تخص المركب في عرض البحر.

وتجمهر أهالي الصيادين المفقودين على متن مركب "ياسين الزهيري" وقطعوا طريق "دمياط - عزبة البرج" لليوم الثاني على التوالي مناشدين المشؤولين بمواصلة البحث عن ذويهم.

وتعود الأحداث حينما غرق مركب تدعى "ياسين الزهيري" مملوكة لحسن عبدالعال من مدينة عزبة البرج من محافظة دمياط، على متنه 14 صيادًا بينهم 13 من ابناء محافظة دمياط، حيث جرى العثور على بقايا المركب من خشب وطاولة أسماك حيث غرقت المركب بخليج السويس بإتجاه سيناء وفقا لحسام وفدي رئيس جمعية الصيادين بمدينة عزبة البرج، حيث كان آخر اتصال هاتفي الخميس الماضي مع طاقم المركب، مطالبا بتدخل القوات المسلحة للمساعدة في البحث على المفقودين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شيخ الصيادين بالسويس ينفي العثور على جثامين مفقودين من مركب "الزهيري" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق