ضبط بقال تمويني لتجميع السلع بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط بقال تمويني لتجميع السلع بالدقهلية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ومسئولو ادارة الرقابة التموينية بالدقهلية، حملة مكبرة على البدالين التموينيين اسفرت عن ضبط بدال تمويني لقيامه بتجميع كراتين من الزيت المدعم تمهيدا لبيعها فى السوق السوداء.

وكانت حملة من إدارة الرقابة التموينية بقيادة عماد حمدي، مدير الرقابة التموينة بالمديرية، و محمد صالح، كبير مفتشى التموين، و طارق السيد ،ومجدى حمودة وجمال الغندور توجهوا لقرية ميت شرف التابعة لمركز دكرنس للتفتيش على البدالين التموينيين.

فيما اسفرت الحملة عن تحرير محضررقم 19549 جنح مركز دكرنس ضد(سهام.س.ع)، صاحبة محل بدال تموينى بناحية ميت شرف لمخالفة القانون بالمرسوم 95 لسنة 1945 والقرار483لسنة 1987 لتجميعهما ع 24 كرتونة زيت تموينى نوع نعمة مدعم من قبل الدولة لإعادة بيعها فى السوق السوداء وتم التحفظ على السلع التموينة وتحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط بقال تمويني لتجميع السلع بالدقهلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق