خلال لقاء المواطنين.. محافظ الغربية يوجة بصرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خلال لقاء المواطنين.. محافظ الغربية يوجة بصرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

عقد مساء اليوم اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، لقاء المواطنين بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور جميع وكلاء الوزرات ورؤساء المدن والأحياء وجميع المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى بصرف مساعدة مالية لعدد من المواطنين لحين إدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة.

كما قام محافظ الغربية أيضًا بمنح عدد من المواطنين مساعدة ماليه قدرها 500 جنيه من باب الأمل بالمحافظة.

كما تقدمت أحد المواطنات والتي تلتمس الحصول على شهادة إعاقة والحصول على معاش لإبنتها وكذا إعادة زوجها إلى عمله بمستشفى كفر الزيات كما طالبت المواطنة أيضًا منحها شقة من شقق الإسكان الاجتماعي.

وعلى الفور كلف محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة ببحث الحالة وإستخراج شهادة الإعاقه وكذا سرعة الإجراءات لدراسة رجوع الزوج إلى عمله ودراسة حالتها لإدراجها ضمن معاش تكافل وكرامة من خلال التضامن الإجتماعي.

كما كلف مديرية الإسكان بفحص ودراسة حالتها وتوفير شقة فى حالة أحقيتها بالحصول على سكن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خلال لقاء المواطنين.. محافظ الغربية يوجة بصرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق