محافظ البحيرة يستقبل مديري منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ البحيرة يستقبل مديري منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم، العميد أيمن جمال والعميد أحمد فاضل مديري متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، وذلك لعرض مؤشرات أداء المحافظة.

وأشاد الوفد بسرعة الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين ووصول نسبة الإنجاز على المنظومة إلى 97%.

وأكد المحافظ، أن تفعيل تلك المنظومة يسهل على المواطن ويوفر له سبل طرق الأبواب للمسؤولين وتوصيل شكاواهم بأسرع وقت ممكن.

كما أكد المحافظ تعزيز قنوات التواصل بالمواطنين من خلال اللقاءات الجماهيرية لبحث شكاواهم وإيجاد حلول في صورة سياسات وبرامج حكومية قابلة للتنفيذ، مشيرا إلى أن محافظة البحيرة لا تألوا جهدا في تفعيل تلك المنظومة حرصا على التواصل مع المواطنين والتعرف على شكاواهم، مضيفا أنه تم تخصيص فريق عمل يقوم أعضاؤه بالتواصل مع كافة الجهات المعنية لسرعة التعرف على المشكلة وطرق حلها على مدار 24 ساعة لاستقبال الشكاوى والعمل على حلها من خلال توفير آلية سهلة وسريعة.

وجرى عقد ورشة عمل للقائمين على المنظومة بديوان عام المحافظة بغرض استكمال ربط الجهات التابعة وتوحيد مصدر الشكوى والتأكيد على رفع الوعي المجتمعي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحيرة يستقبل مديري منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق