إقبال شديد من المواطنين على معرض السلع الغذائية بطامية لمستقبل وطن في الفيوم (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إقبال شديد من المواطنين على معرض السلع الغذائية بطامية لمستقبل وطن في الفيوم (فيديو وصور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

شهد معرض السلع الغذائية الذي إقامة حزب مستقبل وطن بمركز طامية، بمحافظة الفيوم، إقبالًا شديدًا من قبل المواطنين على شراء تلك السلع التي وفرها الحزب لأهالى المركز، في اليوم الأول من افتتاحه، وذلك لمواجهة جشع التجارة وتوفير السلع الغذائية الأساسية بسعر مناسب لجميع فئات المواطن الفيومي وبتخفيض 30% من السعر الأساسى للسلع بالسوق الفيومي.

وحرص حزب مستقبل وطن بالفيوم على اختيار الأماكن التي يوجد بها كثافة سكانية عالية، وتم توفير كل ما يحتاجه الموطنوان من جميع السلع الغذائية وسيستمرهذا المعرض لمدة 6 أشهر متواصلة.

وأعرب أهالى طامية عن سعادتهم البالغة بوجود تلك المعارض لتساعدهم علي مقاومة غلاء الأسعار، كما وجه المواطنين الشكر للقيادات بحزب مستقبل وطن والمشرفين علي هذا المعرض، متمنيًا أن يستمر المعرض بصفه دائمة طوال شهور العام.

حيث قام محافظ الفيوم بأفتتاح المعرض وتفقد محتوياته والتي تشمل عدد من السلع الغذائية الاساسية منها اللحوم والدواجن ومنتجات الالبان والأرز والمكرونة والزيت والسكروغيرها من السلع بالإضافة الي الي الخضروات والفاكهة وذلك بأسعارمخفضة تصل 30%.

ويأتى ذلك ضمن مجموعة المعارض التي يقيمها الحزب بجميع أنحاء المحافظة بحضور الأستاذ عويس جميل القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة طامية والنائب عماد سعد حمودة مساعد رئيس الحزب المشرف العام على قطاعات شمال الصعيد والأمناء المساعدين اللواء محمد أبوطالب والحاج على غيث وأعضاء وقيادات الحزب بمركز طامية برئاسة الأستاذ محمود عمرأمين المركزوأمانة الشباب برئاسة الأستاذ أحمد الجندى وجمع غفير من أهالي مركز طامية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إقبال شديد من المواطنين على معرض السلع الغذائية بطامية لمستقبل وطن في الفيوم (فيديو وصور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق