"أحمد الجندي" وكيلًا لمعهد أبحاث وتطبيقات الليزر ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أحمد الجندي" وكيلًا لمعهد أبحاث وتطبيقات الليزر ببني سويف من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، قرارًا بتكليف الدكتور أحمد أسامة مصطفى الجندي، الأستاذ المساعد بقسم الميكروبيولوجي بكلية الصيدلة ببني سويف، للقيام بأعمال وكيل معهد أبحاث وتطبيقات الليزر لشئون الدراسات العليا والبحوث حتى نهاية شهر يوليو 2019م.

وأشارت الجامعة، فى بيان لها، أن الدكتور أحمد الجندي، كان باحثًا زائرًا بالجامعة النرويجية لعلوم الحياة في الفترة من 2008: 2009، وباحث زائر بجامعة جرونينجن بهولندا في الفترة من فبراير: أغسطس 2018م.

وعمل "الجندي" مديرا لمركز تكنولوجيا المعلومات بكلية الصيدلة 2009: 2011، ونائب مدير مكتب العلاقات الدولية بجامعة بني سويف 2010: 2012، وعضو منتخب بمجلس نقابة صيادلة بني سويف 2011: 2014، ومدير مكتب دعم الابتكار وبراءات الإختراع ومراكز التميز البحثي بجامعة بني سويف من اكتوبر 2014 حتى يونيو 2016م.

كما شارك "الجندي" في نشر أكثر من 20 ورقة بحثية ومحكم في مجلات دولية مختلفة. هذا بالإضافة إلى عضويته في عددًا من المشاريع البحثية بتمويل من الجامعة وبتمويل من أكاديمية البحث العلمي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "أحمد الجندي" وكيلًا لمعهد أبحاث وتطبيقات الليزر ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق