ألسن «عين شمس» تنظم ندوة للمنح المقدمة للمصريين بالمجر 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ألسن «عين شمس» تنظم ندوة للمنح المقدمة للمصريين بالمجر  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

ينظم قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع قطاع الدراسات العليا والبحوث بكلية الألسن جامعة عين شمس، ندوة تعريفية عن المنح المجرية المقدمة لطلاب الدراسات العليا المصريين بمختلف كليات جامعة عين شمس للعام الدراسي 2019-2020، تحت رعاية د.مني فؤاد عميد الكلية.

وتقام في تمام الواحدة من ظهر الثلاثاء 11 ديسمبر بقاعة مؤتمرات الكلية.

وقالت د.علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، إن الندوة التعريفية تأتي في إطار إتاحة الفرص أمام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وطلاب الدراسات العليا والبحوث بمختلف كليات الجامعة للحصول علي تفاصيل المنح التعليمية التي تقدمها السفارة المجرية بالقاهرة للمصريين في مختلف أنواع التخصصات الأكاديمية.

وأشارت إلى أن الندوة سيقوم بإلقائها اثنان من خبراء التعليم العالي المجري للحضور ويقدمون فكرة عامة للحياة في المجر لمن يحصل علي المنحة تسهيلا له للاستعداد لمعايشة الحياة الواقعية هناك، كذلك يستعرض الخبراء أنماط التعليم العالي بدولة المجر والجامعات.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ألسن «عين شمس» تنظم ندوة للمنح المقدمة للمصريين بالمجر  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق