صور| سقوط أمطار على شوارع الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت شوارع محافظة الجيزة، منذ قليل، سقوط أمطار غزيرة، وسط انخفاض كبير وملحوظ في درجات الحرارة، ونشاط لحركة الرياح، مع تكاثر الغيوم ومياه الأمطار التى أغرقت شوارع ومحاور وكباري المحافظة، ما أدى إلى ضعف الرؤية عند سائقي السيارات بعدما اكتسحت مياه المطر زجاج سياراتهم.

سقوط أمطار على شوارع الجيزة
وكان خبراء الأرصاد الجوية قد حذروا من سقوط أمطار غزيرة على جميع أنحاء البلاد ليلا، مع انخفاض شديد في درجات الحرارة ونشاط زائد للرياح وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على القاهرة والجيزة والسواحل الشمالية.

جدير بالذكر أن أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، كان قد أعلن عن عدم استقرار الأحوال الجوية في اليومين المقبلين، وتمتد هذه الموجة حتى مطلع الأسبوع المقبل، حيث تبلغ ذروتها غدا الخميس، وتنتهي يوم السبت المقبل، لتعاود درجات الحرارة مرة أخرى في الارتفاع، وتحسن في الأحوال الجوية.

وناشد "عبدالعال" المواطنين، ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وأهاب بالسائقين، تهدئة السرعة خلال سقوط الأمطار؛ منعا لوقوع حوادث وحفاظا على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضًا: الطقس اليوم | تعرف على توقعات خبراء الارصاد

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور| سقوط أمطار على شوارع الجيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق