انهيار جزئي بعقارين غرب الإسكندرية بسبب الأمطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انهيار جزئي بعقارين غرب الإسكندرية بسبب الأمطارصورة ارشيفية

تسبب هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية فى انهيار جزئي بعقارين غرب الإسكندرية، هذا وقد تلقى حى غرب الاسكندرية برئاسة اللواء هشام كمال بلاغ بسقوط أجزاء من عقار به سكان 25 حارة رياض غيط العنب-كرموز.

 

وعقب الفحص والمعاينة الظاهرية على الطبيعة تبين أن العقار مكون من دور أرضى بالإضافة إلى دور أول علوى وقد تبين وجود هبوط ببعض الأرضيات وتلف بالسلم وفي وسائل الصرف الصحي والتغذية وشروخ بالحوائط وتلف ببعض الأسقف الخرسانية كما تبين سقوط سور السطح على حارة رياض بدون إصابات.

حيث تم تحرير محضر رقم 42 بنقطة غيط العنب للاستدعاء ملاك العقار والتنبيه عليهم مشددا مع أخذ التعهد اللازم عليهم بسرعة تنفيذ القرار الصادر من الحى حسب منطوقه وذلك بعد استخراج التصاريح اللازمة بالإخلاء المؤقت دون منقولات مع تحمل المسئولية المدنية والجنائية حيال عدم التنفيذ ،كما تم إبلاغ إدارة الحماية المدنية لوضع الحواجز الحديدية حول العقار حفاظا على الأرواح والممتلكات.

كما تبين وجود شروخات وتصدعات بالعقار رقم 14 شارع ايوب يوسف من الأمام الأعظم، بالمعاينة الظاهرية على الطبيعة تبين أن العقار مكون من دور أرضى بالإضافة إلى خمسة أدوار علوية ووجود هبوط ببعض الأرضيات وشروخ بواجهة العقار وتهدم جزء من حائط الدور الثالث ظاهر من الخارج.

وعقب الفحص والمعاينة تبين أن العقار خالى تماما من السكان والمنقولات وقد تم تسديد محضر للاستدعاء ملاك العقار والتنبيه عليهم مشددا مع أخذ التعهد اللازم عليهم بسرعة تنفيذ أي قرار صادر من الحى واستخراج التراخيص اللازمة مع تحملهم المسئولية الجنائية والمدنية حيال عدم التنفيذ.

عن الكاتب

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة.العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصرالتواصل الهاتف 002001003954196 للتواصل [email protected]

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انهيار جزئي بعقارين غرب الإسكندرية بسبب الأمطار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق