«الأرصاد» للمواطنين: «الجو جميل.. اخرجوا من بيوتكم بملابس ثقيلة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الأرصاد» للمواطنين: «الجو جميل.. اخرجوا من بيوتكم بملابس ثقيلة» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد، المواطنين بالخروج من المنزل وممارسة الحياة بشكل طبيعي، معلقاً: «نعم هناك أمطار لكن الجو جميل، فقط يجب ارتداء ملابس ثقيلة».

وتابع عبدالعال، في تصريحات تلفزيونية، «درجة الحرارة في سانت كاترين وصلت إلى 4 درجات اليوم، بينما القاهرة درجة الحرارة العظمى فيها تصل إلى 20 والصغرى 13، بينما العظمى بالإسكندرية تصل إلى 19 والصغرى 11»، مشيرا إلى أن درجة الحرارة العظمى غدا ستتراوح بين 15 و19 درجة على السواحل الشمالية، بينما تتراوح بين 19 و20 على الوجه البحري والقاهرة، وفي شرم الشيخ والغردقة وجنوب سيناء تتراوح بين 24، و25».

وناشد رئيس هيئة الأرصاد الصيادين بعدم نزول البحر خلال فترة عدم استقرار الطقس، كما طالب السائقين باتباع قواعد المرور وتوخي الحذر حفاظا على سلامتهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الأرصاد» للمواطنين: «الجو جميل.. اخرجوا من بيوتكم بملابس ثقيلة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق