تعرف على أسعار المتر المربع بمنطقة محى الدين ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل بوابة "المواطن الإخبارية "، تقديم خدمة التعرف على أسعار إيجار الشقق السكنية كاملة التشطيب والمرافق، بعدد من مناطق محافظة بني سويف، حيث شهدت المحافظة ، خلال الفترة الماضية، ارتفاعا في أسعار الأراضي المخصصة للبناء، وأسعار الشقق السكنية، بعد إرتفاع سعر الدولار وأسعار مواد البناء والتشييد والعقارات والأراضي بشكل عام، ترصد بوابة "المواطن الإخبارية " أسعار أراضي الفضاء ، في هذه السطور:

بلغ سعر المتر 2700 جنية أراضي فضاء ، على شارع 16 من الشارع العمومي امام شادر محي الدين وجهة أرض بوروليس زراعة. 

كما بلغ سعر المتر علي شارع 16 وشارع 10م جانبي من الروضة 17 ألف جنيها، وبلغ سعر المتر المربع على شارع 10 وشارع 10 جانبي من الروضه 11 ألف جنيها.

وتختلف أسعار الأراضي الفضاء و الشقق السكنية في الشوارع الرئيسية وتنخفض في الشوارع الجانبية، على حسب المساحات والخدمات والمرافق الموجودة.

حيث بلغ سعر المتر المربع بها 3200 جنيها، بشارع الروضة الرئيسى، بها تصميم معمارى متميز، ومصاعد كهربائية، ومداخل رخام، وكاملة المرافق.

كما بلغ سعر إيجار الشقق السكنية بمنطقة البشرى بمدينة بني سويف، 900 جنيها، بالإضافة إلى شهرين تأمين. 

وتتميز الشقق السكنية بالتشطيب سوبر لوكس، وغرفتين وحمام ومطبخ ورسيبشن، وكاملة المرافق "كهرباء،و مياة، و غاز

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على أسعار المتر المربع بمنطقة محى الدين ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق