حالة الطقس غداً الخميس 6-12-2018 ونصائح الأرصاد الجوية للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حالة الطقس غداً الخميس 6-12-2018 ونصائح الأرصاد الجوية للمواطنين من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الخميس 6-12-2018 بالإضافة إلى بعض النصائح التي توجهها للمواطنين للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد في الفترة القادمة، حيث أعلنت الهيئة العامه للأرصاد الجوية المصرية ان طقس الغد غير مستقر واحتمال لسقوط الأمطار الرعدية الغزيرة في بعض الأحيان، كما تتوقع الأرصاد ان تتساقط الأمطار على سواحل مصر الشمالية وعلى القاهرة ومحافظات الوجه البحري، حيث تتكاثر السحب المخفضة والمتوسطة على اغلب أنحاء الجمهورية والتي تتسبب في الأمطار، وأما بالنسبة للرياح فاغلبها نشطه على معظم الأنحاء مما يؤدي إلى زيادة الإحساس ببرودة الجو، وأما عن درجة الحرارة في القاهرة فالعظمى 20 وأما الصغرة 15 درجة مئويه.

حالة الطقس غداً الخميس ونصائح الأرصاد للمواطنين

ولمواجه موجة الطقس السيئ التي أعلنت عنها الأرصاد الجوية بالنسبة لجالة الطقس غداً الخميس الموافق 6-12-2018، فقد قام خبراء الأرصاد الجوية بإعطاء المواطنين بعض النصائح للتعامل مع موجة الطقس السيئة في تلك الفترة، وهي كما يلي:حالة الطقس غداً الخميس

حالة الطقس غداً الخميس

نصائح الأرصاد للمواطنين
  • أرتداء الملابس والمعاطف الثقيلة وذلك لأن نشاط الرياح يكون زائد في الفترة المقبلة والتي سوف تزيد من إحساس البرودة عند الناس.
  • تتكاثر الشبورة المائية على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، ولذلك فيجب على السائقين توخي الحذر أثناء القيادة صباحاً.
  • يجب فحص السيارات جيداً والتأكد من عمل المساحات والأنوار لمواجه الأمطار.
  • تخفيف السرعات على الطرق والحفاظ على المسافات بين السيارات وبعضها.
  • كما نبهت الأرصاد على الصيادين عدم نزول البحر وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية ومستوى ارتفاع الأمواج.

 



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حالة الطقس غداً الخميس 6-12-2018 ونصائح الأرصاد الجوية للمواطنين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق