فيديو| مجند في الجيش المصري للسيسى: أمنيتى أكلمك ..والرئيس يرد: أنا واحد منكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جولة تفقدية عبر الدراجة الهوائية بمدينة شرم الشيخ ويتوقف عند بوابات مدخل المدينة، وعند كمين محمية منطقة رأس محمد لتحية ومصافحة بعض المجندين من القوات المسلحة والشرطة المدنية والاطمئنان على أحوالهم.

إقرأ أيضا :ـ وصول 10 وفود من الدول المشاركة بمنتدى أفريقيا 2018 إلى شرم الشيخ

ورد الرئيس على أحد المجندين عندما قال "انا مش مصدق ياريس أني واقف قدام حضرتك الآن...دي كانت أمنيتي يافندم..ربنا يخليك لينا ياريس"، ليرد الرئيس قائلًا "ليه يابني أنا واحد منكم يابني .. أنا تحت أمرك .وربنا يخليكم انتم كمان .. أنتم شباب مصر أمل المستقبل .. خلي بالكم من نفسكم".

واختتم الرئيس حديثه مع أحد المجندين قائلًا: "أنتم عايزين حاجة .. رأي عايز تقوله .. ربنا يحميكم خلي بالكم أنتم قدها إن شاء الله .. سلملي على أسرتك".

وتأتي زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمدينة شرم الشيخ بالتزامن مع فعاليات منتدى الاستثمار إفريقيا 2018، الذى تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، يومى 8، 9 ديسمبر الجارى فى شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور نحو 10 رؤساء أفارقة وأكثر من 60 متحدثا دوليا، وعدد من رؤساء حكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، ونحو 2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر فى التنمية، ورجال الاعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الاعمال من المصريين والأفارقة وجميع انحاء العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| مجند في الجيش المصري للسيسى: أمنيتى أكلمك ..والرئيس يرد: أنا واحد منكم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق