بالفيديو.. السيسي: إفريقيا مستقبل اقتصاد العالم وريادة الأعمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. السيسي: إفريقيا مستقبل اقتصاد العالم وريادة الأعمال من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور منتدى إفريقيا 2018، قائلا: أتمنى أن يكون الجميع قد تمتع بأجواء شرم الشيخ الخلاب من شواطئ ومناظر طبيعية.

 

قال الرئيس خلال مشاركته في جلسة شباب رواد الأعمال، إن منتدى إفريقيا 2018 يعد أحد قنوات التواصل وتعزيز التعاون بين دول القارة في جمال ريادة الأعمال، ويبعث رسالة للعالم بأن أفريقيا هي مستقبل الاقتصاد وريادة الأعمال

 

وأوضح أن مصر من هذا المنطلق، كلفت مؤسسات الدولة بتوحيد جهودها لتأسيس أول مركز أفليمي لدعم ريادة الأعمال.

 

وبدأ منتدى إفريقيا ٢٠١٨ بشرم الشيخ فعاليات يومه الأول بمناقشة ريادة الأعمال ودور المرأة في أفريقيا، ويعقد المنتدى تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية وأكثر من ٢٠٠٠ مدعو من كافة الدول الإفريقية بالإضافة إلى مشاركة مؤسسات التمويل الدولية. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. السيسي: إفريقيا مستقبل اقتصاد العالم وريادة الأعمال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق