طبيب الأهلي يكشف لـ"بوابة المواطن" موقف وليد أزارو من مباراة جيما الإثيوبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد خالد محمود طببب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الإصابة وراء استبعاد وليد أزارو من قائمة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام.

وقال خالد محمود في تصريحات خاصة إلى "بوابة المواطن" إن وليد أزارو يعاني من كدمة في القدم، وفضل الجهاز الفني منحه راحة حتي لا تتفاقم إصابته مشيرًا إلى أنه سيكون جاهز لمواجهة جيما الإثيوبي في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش وضمت كلا من: شريف إكرامي وعلي لطفي ، ووليد سليمان، وهشام محمد، ومؤمن زكريا وأيمن أشرف ومروان محسن، وأحمد حمودي وناصر ماهر وباسم علي، ومحمد شريف ومحمد هاني وسعد سمير وعمرو السولية وإسلام محارب وأحمد علاء وأحمد ريان وأحمد حمدي وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد.

اقرأ أيضًا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طبيب الأهلي يكشف لـ"بوابة المواطن" موقف وليد أزارو من مباراة جيما الإثيوبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق