مصر اليوم محافظ سوهاج يكرم 45 من الممرضات والممرضين المتميزين بـ 4 محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ سوهاج يكرم 45 من الممرضات والممرضين المتميزين بـ 4 محافظات

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

كرم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج والدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى 45 من الممرضات والممرضين المتميزين من محافظات السويس، وشمال سيناء، وسوهاج، وذلك خلال المؤتمر السنوى السابع للتمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحى ولأول مرة فى صعيد مصر بمحافظة سوهاج والذى عقد صباح اليوم بمستشفى الهلال للتأمين الصحى بسوهاج تحت شعار " المريض أولا " .

واستقبل المحافظ الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى خلال زيارتها للمحافظة لعقد المؤتمر السنوى السابع للتمريض ومتابعة الخدمات الطبية التى يتم تقديمها من خلال العيادات والمستشفيات التابعة للتأمين الصحى بالمحافظة .

وحضر المؤتمر الدكتورة بثينة يوسف مدير عام الادارة العامة للتمريض، والدكتور احمد عبدالكريم مدير فرع التامين بسوهاج، والنائب علاء مازن عضو مجلس النواب، ولفيف من مسئولى التمريض بمستشفيات التأمين الصحى على مستوى الجمهورية، وعدد من الممرضات والممرضين والأطباء والعاملين بفرع التأمين الصحى بسوهاج .

وأكد المحافظ خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر أن هناك طفرة فى مجال الصحة يلاحظها المواطن فى الشارع فى ظل المبادرات الرئاسية آخر ها " 100 مليون صحة "، لافتا إلى أهمية دور التمريض فى النهوض بالصحة العامة والعمل على التكامل بين القطاعات الصحية المختلفة لخدمة المريض أولا وأخيرا، بالإضافة إلى أهمية إعداد كوادر علمية مؤهلة لديها كفاءة عالية فى مجال مهنة التمريض لتلبية احتياجات الهيئة بصفة خاصة والمستشفيات عامة، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير منظومة التأمين الصحى بشكل عام ليتمكن المواطن من تلقى أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات .

وقام المحافظ بتقديم درع المحافظة إلى الدكتورة سهير عبد الحميد، كما قامت رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى بتقديم درع الهيئة إهداء إلى الدكتور احمد الانصارى محافظ سوهاج نظرا لدعمه الكامل والجهود المقدمة من المحافظة للمستشفيات والعيادات التابعة للتأمين الصحى بسوهاج، واختتم المؤتمر بفقرة فنية عن أهمية التمريض وخدمة المرضى .

وفى سياق متصل، تابع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج الترتيبات النهائية لإقامة مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين من المواطنين والأهالى بمحافظة سوهاج بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وذلك يوم الاثنين القادم 10 ديسمبر الجارى بالحديقة المتحفية بمدينة ناصر بسوهاج أمام مبنى ديوان عام المحافظة، ودعا المواطنين والأهالى بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة للمشاركة فى المبادرة لحل مشكلاتهم المتعلقة بالمنظومة الإستهلاكية .

وأكد المحافظ على تقديم المحافظة لكافة أوجه الدعم للمبادرات التى تسهم فى تخفيض زمن الأستجابة للشكاوى وتقديم افضل مستوى من الخدمات للمواطنين، بالتوازى مع استراتيجية الدولة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن الأهتمام بمشكلات المواطنين وسرعة التجاوب معها والعمل على حلها وإيجاد آليات غير تقليدية للتعامل مع شكاوى المواطنين .

ومن جانبه وجه الدكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك الشكر لمحافظ الإقليم على دعمه للمبادرة وإقامتها لأول مرة بسوهاج، مشيرا أن " مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين " التى ينظمها الجهاز يوم الاثنين القادم بمحافظة سوهاج، هى النسخة الرابعة من نوعها والتى ينظمها الجهاز يوم الاثنين الثانى من كل شهر، بمشاركة كافة الأطراف المعنية بالمنظومة الاستهلاكية لحل كافة الشكاوى، وبحضور ممثلى الشركات والجهات والكيانات التى تمثل الطرف الآخر فى مواجهة المستهلك .

وأضاف أن هدفنا خدمة ابناء المحافظة بكافة المدن والقرى وتوابعها والتعامل مع كافة شكواهم المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية " سلع، أجهزة كهربائية، سيارات، خدمات " غاز ـ كهرباء ـ مياه " اتصالات " شركات المحمول والشركة المصرية لتنظيم الاتصالات "، مشيرا إلى استحداث خدمة واتس اب جديدة على رقم 01030000602 للمبادرة لتلقى شكاوى المواطنين بكافة انحاء المحافظة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم محافظ سوهاج يكرم 45 من الممرضات والممرضين المتميزين بـ 4 محافظات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق