محافظ البحر الأحمر يبحث تنظيم بطولة التايكوندو مع رئيس الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ البحر الأحمر يبحث تنظيم بطولة التايكوندو مع رئيس الاتحاد

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

استعرضا اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر و عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، الترتيبات و التنسيق لتنظيم بطولة أفريقيا للتايكواندو و لأول مرة على أرض مدينة الغردقة، وذلك خلال الفترة من  20/2 حتى 24/2/2019 بالصالة المغطاة بمدينة.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم، لعمرو سعد سليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكواندو وعدد من التنفيذيين بالاتحاد بحضور قيادات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

أكد عبدالله أهمية استقبال هذه البطولات الرياضية على أرض المحافظة لما لها من مردود إيجابي على نشاط الحركة السياحية، وأن المحافظة ستوفر كافة التسهيلات لإقامة البطولة مضيفا أنه من الضروري إشراك البراعم وكذلك ذوى الاحتياجات الخاصة بالبطولة بالنسخ المقبلة.

وأشار عبدالله إلى أن استقبال العديد من البطولات المحلية والعالمية على أرضها وذلك لما تمتلكه المحافظة من مقومات تؤهلها لاستضافة العديد من البطولات.

جدير بالذكر أن هذه هي النسخة السادسة للبطولة الأفريقية وتنظم على أرض مدينة الغردقة للمرة الأولى حيث سيتم إقامة البطولة الإفريقية المفتوحة وأخرى للبارا تايكوندو تحت سن 14.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحر الأحمر يبحث تنظيم بطولة التايكوندو مع رئيس الاتحاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق