وزير التموين: إعادة من تأكدنا من صحة بياناته للبطاقات التموينية اعتباراً من الغد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التموين: إعادة من تأكدنا من صحة بياناته للبطاقات التموينية اعتباراً من الغد من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لم يتم حذف عشوائي للمواطنين من البطاقات التموينية، ومن تم حذفه من لا يوجد له رقم قومي أو خطأ في البيانات أو الأسماء المكررة على أكثر من بطاقة وأيضاً البطاقات التي يوجد بها عدد أفراد غير متناسية مع عدد الأفراد المسجلة بالفعل ببيانات حقيقة بالبطاقة.

وأضاف المصيلحى، أنه حرصاً على الحفاظ على حقوق أي مواطن تم فتح التظلمات عن طريق مكاتب التموين وتم استقبال 40 ألف تظلم في أول 6 أيام حتى يوم الخميس المنقضي، ويتم عمل مراجعة للبيانات وبعد التأكد من صحتها يرجع المواطن على بطاقته التموينية قائلاً: “لن يضيع حق أي مواطن له دعم ولن نسمح بوجود أخطاء ومش هنعملها هوجة عرابي”.

وتابع وزير التموين، أن الوزارة استمرت على مدار أكثر من 3 أشهر بدءاً من بداية شهر أغسطس وحتى 7 نوفمبر الماضي تناشد المواطنين أصحاب البطاقات التي يوجد بها أي أخطاء لتحديث بياناتهم وتم عمل مناشدة في تلك الفترة عن طريق وسائل الإعلام والدخول على موقع دعم مصر وأيضاً تم تدوين عبارة تحديث البيانات للبطاقات التي يوجد بها أخطاء في بون صرف الخبز أو السلع المدعمة ومع هذا قامت بفتح باب التظلم لأي شخص له حق في الدعم وأنه بدءاً غداً الأحد سيتم إضافة معظم ممن تقدم في الأسبوع الماضي وتم التأكد من صحة بياناتهم.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التموين: إعادة من تأكدنا من صحة بياناته للبطاقات التموينية اعتباراً من الغد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق