4 أهداف وأرقام بالجملة حققها محمد صلاح بعد "هاتريك" بورنموث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في التألق بمباراة الريدز اليوم، أمام بورنموث في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح فريقه لتحقيق الفوز وسجل هاتريك لفريقه في شباك بورنموث ليواصل فريقه سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي مع الفرعون المصري.

وبعد تألق صلاح في مباراة اليوم، نرصد 4 أهداف حققها الفرعون في موقعة اليوم بعد الهاتريك.

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠ÙØ­Ùد صÙاح بÙابة اÙÙÙاطÙ

1- هداف البريميير ليج

نجح محمد صلاح في تصدر قائمة هدافي البريمير ليج للمرة الأولى هذا الموسم مناصفة مع الجابوني أوباميانج لاعب أرسنال، ورفع صلاح رصيد أهدافه للرقم 10 هذا الموسم في البريمير ليج، وكان صلاح قد فاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا

2- معادلة رقم أسطورة ليفربول

نجح صلاح في تحقيق رقم مميز مع الريدز، بعدما سجل ثاني هاتريك له في مسيرته مع ليفربول ليعادل رقم أسطورة الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد، ولذي سجل 2 هاتريك في مسيرته مع الريدز، وكان صلاح قد سجل أول هاتريك مع ليفربول في شباك واتفورد في المباراة التي جمعتهما في 17 مارس الماضي بالدوري الإنجليزي وانتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة سجل النجم المصري منها 4 أهداف.

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠ÙاترÙÙ ÙØ­Ùد صÙاح بÙابة اÙÙÙاطÙ

3- محمد صلاح يدخل قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول

دخل الدولي المصري محمد صلاح قائمة العشر الأوائل لهدافي ليفربول في البريمير ليج، بعدما وصل لـ42 هدفا في الدوري في مسيرته مع ليفربول، بعدما تخطى فيرمينيو وماكمانمان اللذان يقعا في المركز العاشر برصيد 41 أهداف، وأصبح التاسع في جدلو الترتيب.

4- محمد صلاح الأسرع

أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل "هاتريك" مع ليفربول خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، منذ الأورواجوياني لويس سواريز عندما سجل ثلاثية في شباك كارديف سيتي في عام 2014.

اقرأ أيضًا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 أهداف وأرقام بالجملة حققها محمد صلاح بعد "هاتريك" بورنموث ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق